أخبار متعلقة

مطار كويرس

سهيل الحسن يتحدث من مطار كويرس.. فماذا يقول؟ (فيديو)

بث التلفزيون السوري مساء أمس مشاهد مباشرة من نزول طائرات حربية في مطار كويرس العسكري بريف حلب الشرقي، للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات ونصف من الانقطاع، وذلك عقب انسحاب تنظيم الدولة من محيط المطار.

17-Dec-15 12:25 AM

نصر الله يحتفل بمطار كويرس .. ويتوعد بالنصر في سوريا واليمن

احتفل الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، الأربعاء، بفك الحصار عن مطار كويرس بعد معارك عنيفة جرت بين تنظيم الدولة من جهة، وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وحزب الله اللبناني والمسلحين الإيرانيين الموالين له.

11-Nov-15 10:43 PM

معارك عنيفة بين النظام وتنظيم الدولة بمطار كويرس العسكري

قال مرصد السوري لحقوق الإنسان إن معارك عنيفة لا تزال مستمرة بين تنظيم الدولة من جهة، وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وحزب الله اللبناني والمسلحين الإيرانيين الموالين له في محيط مطار كويرس العسكري في ريف حلب الشرقي.

11-Nov-15 12:46 AM

موقع سوري يرصد مقتل 61 ضابطا من جيش النظام في مطار كويرس

رصد موقع سوري معارض مقتل نحو 61 من كبار ضباط الجيش السوري، مطار كويرس العسكري المحاصر منذ ما يقارب العامين ونصف من قبل المعارضة المسلحة.

23-Aug-15 03:18 PM

تنظيم الدولة يشن هجوما للسيطرة على مطار كويرس بحلب

تواصلت الاشتباكات بين قوات النظام من جهة، وتنظيم الدولة من جهة أخرى، في محيط مطار كويرس العسكري المحاصر من قبل التنظيم بريف حلب الشرقي، وسط قصف عنيف ومتبادل بين الطرفين، بالتزامن مع قصف جوي على محيط المطار..

10-Aug-15 01:52 PM

سقوط مروحية للنظام السوري بمحيط مطار عسكري في حلب

سقطت طائرة مروحية تابعة للنظام السوري في محيط مطار كويرس العسكري في حلب، وقتل طاقمها، فيما أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان وحسابات للمعارضة، أن تنظيم الدولة أسقط الطائرة، وتحدث الإعلام الرسمي عن "خلل فني طارئ"..

24-May-15 03:26 PM